تكريم دكتور أسامة غطاس تحت إسم مبادرون المركز العربي الأوروبي

كتب بواسطة / دكتور أسامة غطاس

الدكتور أسامة غطاس خبرة 18 عاماً في مجالي طب الذكورة والمسالك البولية، أجرى خلالها كشفاً على عشرات الآلاف من الحالات، وأجري آلاف العمليات الجراحية مختلفة

قام المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي في مملكة النرويج بتكريم دكتور اسامه غطاس – استشاري جراحات الذكورة والمسالك البولية وتركيب الدعامات.

حيث قام المركز بتكريم الدكتور أسامة غطاس، نظرًا لأنه من أصحاب المبادرات التطوعية، والاجتماعية والانسانية خلال عام 2021، وذلك نظرًا لأن دكتور أسامة غطاس له العديد من براءات الاختراع، والكثير من الأعمال الانسانية والخيرية والتطوعية، وخدمة المجتمع.

 هذا وإليكم بعض التفاصيل عن المركز العربي الأوروبي: 

  • يعتبر المركز العربي هيئة دولية انسانية مستقلة، وغير سياسية، أو طوعية، ولاتهدف للربح.
  • مقر الهيئة الرئيسي يقع في مملكة النرويج ، وتعمل بموجب ميثاق من الأمم المتحدة ومسجل بقاعدة بيانات المنظمات الغير حكومية للأمم المتحدة، ووكالة الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية.
  • ويهدف المركز إلى دعم الحقوق الإنسانية خاصةً فيما يتعلق بالتعليم، والصحة، وسيادة القانون، ودعم حقوق المرأة، والطفل، وذوي الاحتياجات الخاصة، وللمركز العديد من المكاتب الفرعية حول العالم.
  • كما قام المركز بتكريم العديد من الشخصيات بجوائزه الدولية، وعلى رأسهم الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود “رحمه الله” ملك المملكة العربية السعودية، وجلالة السلطان قابوس بن سعيد “رحمه الله”، والرئيس اللبناني ميشيل عون والعديد من الأمراء والشيوخ والوزراء والفنانين والمثقفين ورموز العمل الإنساني والخيري في دول العالم.

في النهاية يقوم كل فريق مراكز دار الذكورة بتقديم خالص التهنئة لدكتور أسامة غطاس، مع التمني له كامل التوفيق والنجاح.

مقالات ذات صلة