تركيب الدعامة الكولوبلاست بأفضل سعر في مصر

يعاني الكثير من الرجال من مشكلة الضعف الجنسي و ضعف الانتصاب. فهو أمر شائع و منتشر بين الرجال و يهدد الكثير من العلاقات الزوجية. ولكن هذه المشكلة يمكن علاجها عن طريق اكثر من طرق علاج و تعتمد دائماً على حالة المريض. ولكن ليس كل الحالات تستجيب مع العلاج الدوائي لذلك وجب العلاج بالتدخل الجراحي عن طريق زرع دعامات الانتصاب فهو أفضل علاج للضعف و الحل الجذري لمشاكل الانتصاب و الضعف الجنسي.

عرض الدعامة المرنة من دار الذكورة (Coloblast)

في مركز دار الذكورة قرار اختيار الدعامة المرنة أصبح سهلا  أحصل على خصم 10 آلاف جنيه من السعر الأصلي لعملية الدعامة المرنة Coloplast، شاملة:

  • تحاليل العملية
  • غيارات ما بعد العملية
  • أول متابعة ما بعد العملية مع طاقم الفريق الطبي في مراكز دار الذكورة

الدعامة المرنة لديها شكل مميز فهو عبارة عن قطعتين منفصلتين من الأنابيب أو عواميد حلزونية الشكل غير قابلة للكسر. وتغطى الدعامة طبقة من المضادات الحيوية التي تعطي للمريض أمان بعد العملية حيث يمتص الجسم هذه المضادات الحيوية لحمايته من العدوى أو رد فعل غير مرغوب فيه بعد العملية.
أما عن شكل الدعامة المرنة الخارجي فيختلف مع اختلاف نوع الدعامة فللدعامة المرنة أنواع عدة على حسب الشركة المصنعة لها. 

الدعامة المرنة من نوع كولوبلاست Coloplast

هذه الدعامة من الدعامات الممتازة جدا التي تؤدي مهمتها و تقوم بتحقيق الصلابة المرجوة التي يبحث عنها مرضى الضعف الجنسي و ضعف الانتصاب. هذا النوع من الدعامات أمريكية الصنع حيث لها قطر ثابت بطول جسم الدعامة، ويتم تحقيق بذلك ثبات أعلى أثناء الصلابة. بالاضافة الى ذلك هناك ميزة مهمة أخرى وهي سهولة ثنيها وإخفائها أثناء الارتخاء.

مميزات الدعامة المرنة عن غيرها

للدعامة المرنة مميزات عن غيرها من الدعامة الهيدروليك فبالاضافة الى سعرها و تكلفتها الأقل فهي تحقق النتائج التي يبحث عنها مرضى الضعف الجنسي و ضعف الانتصاب و أيضا هناك مميزات أخرى و اليكم هذه المميزات بالتفصيل.

مقاس القطر 

تختلف الدعامة المرنة عن الأخرى حيث أن لكل رجل مقاس مختلف عن الآخر في القطر و الطول فهناك توافر في المقاسات حيث تناسب الجميع و بالضافة الى ذلك فالدعامة الأمريكية Coloplast لها ميزة أخرى في القطر فهو ثابت على شكل جسم الدعامة مما يؤدي الى صلابة أقوى و ثبات أفضل. 

سهولة ثنيها وإخفائها أثناء الارتخاء

ان الدعامة المرنة مصممة لتحقيق الصلابة الدائمة حتى بعد انتهاء العلاقة  و لكن مع المعدن الداخلي الذي يأخذ الشكل الحلزوني يمنح الدعامة المرنة ميزة هامة وهي انها يمكن ثنيها بسهولة أثناء الارتخاء مما يؤدي الى اخفائها.

طبقة مضادات حيوية 

تتكون الدعامة المرنة من طبقة خارجية تحتوي على مضادات حيوية تعطي للمريض أمان بعد العملية حيث يمتص الجسم هذه المضادات الحيوية لحمايته من العدوى أو رد فعل غير مرغوب فيه بعد العملية.

غير قابليتها للكسر

مع اختلاف الوضعيات أثناء العلاقة الزوجية لا يمكن أن تنكسر الدعامة المرنة حيث انها مصنوعة من معدن حلزوني الشكل. 

 أعرف أكثر عن أنواع الدعامات المرنة الاخري

الدعامة المرنة:

هي النوع الأكثر شيوعا في مصر و الشرق الأوسط و هو نوع ممتاز جدا من الدعامات حيث يهدف الى تحقيق الصلابة ولديها نتائج مذهلة مع المرضى في دار الذكورة.

الدعامة المرنة من نوع بروميدون Promidon

هذا النوع أرجنتيني الصنع وهو من الأنواع الممتازة وشائع بين المرضى. يحقق الصلابة المرجوة و سعره أقل من الأنواع الأخرى من الدعامات المرنة. 

الدعامة المرنة من نوع ريجيكون Rigicon

هذه الدعامة من الدعامات الممتازة جدا التي تؤدي مهمتها و لها نتائج ممتازة مع مرضى الضعف الجنسي و ضعف الانتصاب. هذا النوع من الدعامات أمريكية الصنع حيث لها قطر متغيرة حيث يكون قطره كبير عند القاع و يصغر مع ارتفاعه لأعلى. بالاضافة الى ذلك هناك ميزة مهمة أخرى وهي سهولة ثنيها وإخفائها أثناء الارتخاء.

ما يميزنا عن غيرنا في دار الذكورة

ان تركيب الدعامة المرنة في مصر أمر شائع و لكن يختلف كل مكان عن اخر في طريقة التركيب ويمكن أن تحدث مضاعفات بعد العملية لأسباب عدة منها عدم استخدام النوع الصحيح من الدعامات المناسبة مع شكل العضو أو استخدام مقاس خاطئ يمكن أن يكون أكبر من العضو فيؤدي الى ألم في العضو أو يمكن أن يكون أضغر من العضو مما يؤدي الى انحناء العضو. يمكن أيضا يتم تركيب دعامة أضغر من قطر العضو فيؤدي الى تآكل الأنسجة حول الدعامة المرنة. ولكن مع دار الذكورة الأمر مختلف تماماً حيث:

  • خبرة الدكتور أسامة غطاس العلمية والعملية كأفضل طبيب في مجال أمراض الذكورة واستخدامه احدث التقنيات
  • تشخيص الحالة وتجربة العلاج الدوائي أولاً فليس كل شخص يمكنه الحصول على الدعامة المرنة
  • الكشف عن العضو الذكري باتقان حيث يتم تحديد الطول و القطر المناسبين للدعامة المرنة
  • تحاليل ما قبل العملية زراعة الدعامة المرنة
  • متابعة الدورية للمرضى
  • الأخذ في الاعتبار شكل ووظيفة و التاريخ المرضي للمريض 

سجل معنا الان

Pages - Contact us

تواصل معنا واترك بياناتك و سوف نقوم بالاتصال بك و نجيب على كل استفساراتكم عن حجز عرض الدعامة الكولوبلاست من مركز دار الذكورة

كما نسعد بتلقي جميع الاستفسارات للأشقاء من الوطن العربي في المملكة العربية السعودية و الكويت و الامارات العربية المتحدة و ليبيا لـ افضل دكتور امراض ذكورة في مصر

الإسكندرية

برج الكناري – دوران جيهان – ش جمال عبد الناصر – ميامي.

القاهرة

فرع التجمع:

التجمع الخامس – شارع التسعين – مول CMC – أمام مستشفى النسائم.

الشيخ زايد:

بيفرلي هيلز – عيادات الندى عيادة رقم 212 – الدور الثاني – بجوار مستشفى الندى.

المنصورة

تقاطع شارع بنك مصر مع شارع حسين بك -شارع طاهر العمري – ميدان الثورة برج الثورة الدور الأول