زيارة الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون

في وسط أجواء من الترحيب استقبل مركز دار الذكورة البروفيسور الأمريكي “د.ستيفين ك.ويلسون”، وفي الحقيقة لا يسعنا التحدث إلا بكل سعة رحب عن تلك الزيارة العظيمة، لأنها لم تكن مجرد مقابلة عابرة، بل كانت مليئة بالفعاليات والأحداث الهامة، ومن هنا سوف نشارككم بعض من أهم وأبرز مقابلة زيارة الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون، وما حدث خلال تواجده في مركز دار الذكورة.

لماذا قمنا بدعوة الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون

لقد كان لزيارة الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون ووجوده استفادة عظيمة، هذا لخبرته الطويلة في مجال أمراض الذكورة وعمليات جراحة دعامة العضو الذكري، ولأن دار الذكورة يضمن لكل مرضاه ولكل من يرغبون في فتح صفحة جديدة، عيش حياة صحية خالية من أي متاعب، فقد قمنا بدعوته من أجلكم!

د.ستيفين ك.ويلسون” هو عراب الدعامات في العالم بخبرة تزيد عن 46 عام، بالإضافة إلى قيامه بأكثر من 11 ألف عملية زراعة دعامة العضو الذكري، وقد أجرى العديد من جراحات المسالك البولية في أكثر من 53 دولة، ويعتبر أستاذًا زائرًا في العديد من برامج التدريب الأمريكية والعديد من المراكز الأجنبية.

كما حصل “د.ستيفين ك.ويلسون” على وسام سانت بول من الجمعية البريطانية لجراحي المسالك البولية لسنة 2010، هذا وبالإضافة إلى قيامه بتأليف أكثر من 200 من المنشورات والمقالات الافتتاحية، كما له العديد من التعليقات والملخصات الطبية عن جراحة المسالك البولية الاصطناعية.هذا وكما قام أشهر أطباء أمراض الذكورةد.ستيفين ك.ويلسون” بكتابة 5 كتب دراسية عن جراحة المسالك البولية الاصطناعية.

بدعوة الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون

أبرز التفاصيل عن الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون

لقد كانت الأجواء الخاصة بزيارة الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون مليئة بالحماس والعلم والفخر، نظرًا لكونها زيارة غير عادية وقد أكد د.ستيفين ك.ويلسون على على ذلك من خلال امتنانه لقيام د.أسامة غطاس بإستضافته، كما عبر عن سعادته وفخره بإنجازات د. أسامة غطاس في عمليات زراعة جراحة دعامة العضو الذكري، حيث قال: بجانب قيام الطبيب أسامة غطاس بأكثر من 300 دعامة هيدروليكية العام الماضي، فقد قام أيضًا بزراعة 500 دعامة مرنة، وهذا ما يجعله الأبرز عالميًا في عدد عمليات زراعة الدعامة.

كما أكد بأن هذا الإنجاز مدهش بالنسبة له، لأنه كان يظن قبل مجيئه أنه يعرف أبرز الأطباء عالميًا في زراعة الدعامة، بالإضافة إلى الذين قام بتدريبهم فعليًا ولكن عندما جاء إلى هنا، وجد الدكتور “أسامة غطاس” يؤكد له أنه قام بتدريبه بالفعل، وذلك من خلال قراءة الطبيب “أسامة غطاس” لكتب د.ستيفين ك.ويلسون ومشاهدة جميع الفيديوهات الخاصة به.

ولهذا فهو ممتن للغاية للتعرف على الطبيب “أسامة غطاس” كما هنأه بإنجازه المذهل!

أبرز التفاصيل عن الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون

ما هي أهم فعاليات زيارة الخبير الأمريكي؟

لقد كانت زيارة الخبير الأمريكي د.ستيفين ك.ويلسون ثرية للغاية، حيث شارك الحاضرين بعلمه وخبرته عن عمليات زراعة دعامة العضو الذكري، هذا بالإضافة إلى قيامه ومشاركته د. أسامة غطاس عمليات دعامة العضو الذكري في مركز دار الذكورة.

ويمكنك مشاهدة جزءً من فعاليات الحدث في ذلك اليوم من خلال الفيديو

توجهات د. ستيفن ك. ويلسون في علاج أمراض الذكورة

لقد كان لوجود أشهر أطباء أمراض الذكورةد.ستيفين ك.ويلسون” الكثير من الإضافة، حيث تشمل توجيهاته فيما يخص عمليات جراحة دعامة العضو الذكري بما يُمكن أن يُساهم في سهولة الإجراء الجراحي ورفع نسب كفاءة عمليات زراعة دعامة العضو الذكري.

وربما هذا يرجع إلى خبرته التي تحدثنا عنها مُسبقًا بالإضافة لكون “د.ستيفين ك.ويلسون” من أشهر أطباء المسالك البولية الحائزين على جائزة الأسطورة الحية لسنة 2017، وذلك بإشادة من جمعية جراحي المسالك البولية الاصطناعية.

هذا وكما يعتبر أحد الأطباء والرواد العالميين ومؤسس المركز الأمريكي لجراحات أمراض الذكورة، بما يشتهر به دائمًا من ابتكاراته الجديدة والمتطورة حول عمليات دعامة العضو الذكري، كما يواصل “د.ستيفين ك.ويلسون” عمله في إجراء جراحات المسالك البولية الاصطناعية، ويواصل السفر وتعليم الآخرين تقنياته.

وفي النهاية، لقد كان مقالنا مجرد لمحة سريعة عن زيارة عظيمة ومشرفة قام بها أشهر أطباء أمراض الذكورةد.ستيفين ك.ويلسون” لـ مركز دار الذكورة.

توجهات د. ستيفن ك. ويلسون في علاج أمراض الذكورة