عمليات دعامة العضو الذكري مع د. ستيفن ويلسون

من هو الدكتور ستيفن ويلسون؟

هو دكتور المسالك البولية والحائز على جائزة الأسطورة الحية لعام 2017 بإشادة من جمعية جراحي المسالك البولية الاصطناعية، وهو أحد الأطباء والرواد العالميين ومؤسس المركز الأمريكي لجراحات أمراض الذكورة حيث يشتهر بابتكاراته الجديدة والمتطورة حول عمليات دعامة العضو الذكري مما ساهم في سهولة الإجراء الجراحي ورفع نسب كفاءة عمليات زراعة دعامة العضو الذكري.
يواصل د. ستيفن ويلسون عمله في إجراء جراحات المسالك البولية الاصطناعية، كما يواصل السفر وتعليم الآخرين تقنياته.

خبرة الدكتور ويلسون العالمية في جراحة المسالك البولية

هو دكتور المسالك البولية الذي يمتازبخبرة أكثر من ست وأربعين عامًا، بأكثر من أحدى عشر ألفًا من عمليات زراعة دعامة العضو الذكري.

كما أجرى العديد من جراحات المسالك البولية في أكثر من ثلاثة وخمسون دولة، وكان أستاذًا زائرًا في العديد من برامج التدريب الأمريكية والعديد من المراكز الأجنبية.

كما حصل الدكتور ستيفن ويلسون دكتور المسالك البولية على وسام سانت بول من الجمعية البريطانية لجراحي المسالك البولية لعام ألفين وعشرة.

كما قام الدكتور ستيفن ويلسون دكتور المسالك البولية بتأليف أو شارك في تأليف أكثر من مائتين من  المنشورات والمقالات الافتتاحية وله العديد من التعليقات والملخصات الطبية عن جراحة المسالك البولية الاصطناعية.

كما قام الدكتور ستيفن ويلسون بكتابة خمسة كتب دراسية عن جراحة المسالك البولية الاصطناعية.

خبرة الدكتور ويلسون

كل ما تحتاج لمعرفته عن تكلفة عملية دعامة العضو الذكري

  • تتم عمليات دعامة العضو الذكري بكل بساطة وسهولة تحت تأثير بنج كُلي لراحة المريض.
  • لكن في بعض الحالات تتم عمليات دعامة العضو الذكري تحت تأثير بنج نصفي أو موضعي، وذلك في بعض الظروف الخاصة مثل تواجد أمراض مصاحبة تمنع التخدير الكُلي للمريض مثل أمراض القلب والكُلى وغيرها.
  • يتم إجراء عمليات دعامة العضو الذكري من خلال إدخال أنبوبتين من المعدن القابل للثني في حالة الدعامة المرنة، من خلال فتحة صغيرة لا تتعدى 2 سم مما يساعد على التئام الجرح بسهولة وفي وقت قياسي، حيث تكون الفتحة أسفل رأس العضو ويتم من خلالها إدخال الأنبوبتين داخل النسيج الكهفي بدون حدوث ضرر للأوعية الدموية أو الأنسجة المحيطة حيث تتراوح كمية الدم المفقود من المريض
    حوالي 20 : 30 مل وهي كمية صغيرة جدًا ولا تُشكل أي خطورة على حياة المريض.
  • أما في حالة عمليات دعامة العضو الهيدروليكية، فيتم عمل فتحة صغيرة بكيس الصفن أو ناحية البطن حسب الحاجة لوضع الخزان المملوء بالسائل المسؤول عن الانتصاب، مع وضع أنبوبتين من السيليكون داخل النسيج الكهفي للعضو الذكري والتي توفر للمريض الصلابة المطلوبة عند اللزوم والارتخاء الطبيعي للعضو.
  • تستغرق عمليات دعامة العضو الهيدروليكية حوالي من 35 : 40 دقيقة ويستطيع المريض الخروج في نفس اليوم من الإجراء الجراحي بدون الحاجة للحجز داخل المشفى، ولا يمكن ملاحظة وجود دعامة العضو الذكري بعد زراعتها حيث أنها في داخل الجسم الكهفي المغطى بجلد القضيب.
دعامة القضيب المرنة

كل ما تحتاج لمعرفته عن تكلفة عملية دعامة العضو الذكري

من الضروري أن نوضح أن عملية تركيب دعامة العضو الذكري تتم على أعلى مستوى من الدقة والتعقيم في الإجراء الجراحي وباستخدام أفضل الخامات وأفضل الأنواع من دعامات العضو الذكري، لكي نضمن للمريض الصلابة اللازمة التي يسعى لتحقيقها مع تركيب دعامة العضو الذكري، كما نستيطع أن نوفر للمريض دعامة عضو ذكري تدوم مدى الحياة مع استعمال غير محدود أثناء العلاقة الزوجية، ولذلك نود أن ننوه على أن تكلفة عملية دعامة العضو الذكري تبدو قليلة جدُا على الامتيازات التي توفرها لكل مريض بعد أن عانى من الضعف أو الافتقار للصلابة لفترات طويلة.
ولذلك ننصحكم باستغلال الفرصة لحجز موعدكم مع الخبير الأمريكي الدكتور ستيفن ويلسون لتركيب دعامة تدوم مدى الحياة وتقضي على مشاكل الضعف بشكل نهائي.

الخطوات اللازمة لحجز موعد استشارة مع الدكتور ستيفن ويلسون

يمكنكم التواصل معنا من خلال الخط الساخن على رقم : 16740

أو بالتواصل مع الفريق الطبي من خلال رسائل الصفحة على فيسبوك من: هنا

أو يمكنكم التواصل عن طريق الواتس آب بالضغط على كلمة تواصل الآن.

لا تفوتوا الفرصة ، قوموا بحجز موعدكم مع دكتور ستيفن ويلسون الآن!

فروع دار الذكورة

يمكنكم زيارتنا في أقرب فرع من فروعنا:

القاهرة

فرع التجمع:

التجمع الخامس – شارع التسعين – مول CMC – أمام مستشفى النسائم.

الشيخ زايد:

بيفرلي هيلز – عيادات الندى عيادة رقم 212 – الدور الثاني – بجوار مستشفى الندى.

الإسكندرية

برج الكناري – دوران جيهان – ش جمال عبد الناصر – ميامي.

المنصورة

تقاطع شارع بنك مصر مع شارع حسين بك -شارع طاهر العمري – ميدان الثورة برج الثورة الدور الأول